المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2015.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  كيف تعرفت على الرابطة؟كيف تعرفت على الرابطة؟  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات المنتدى
------------------

لقد تم ا الانتقال الى موقع عبد الحليم حافظ عش الأسطورة الجديد لمن اراد الاشراف على الموقع المرجوا مراسلتي على الخاص
أخوكم رضا المحمدي
المواضيع الأخيرة
» في ذكراه ال40: مع فاروق جويدة وحلقة خاصة عن حليم... عندما ننتظر القطار القصيدة التي لم يغنها حليم
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:32

» في ذكراه ال40: حليم... لقاء ف بيروت.... ديسمبر 1965... ورأيه في أغنية الست (أمل حياتي)....
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:31

» بمناسبة عيد شم النسيم.... أول حفل أشترك فيه حليم في شم النسيم أقيم يوم 21 أبريل 1955
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:26

» حبيب قلبي وأخوية الغالي الأستاذ محمد شرع... ميلاد سعيد وعمر مديد
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأربعاء 30 مارس 2022 - 8:18

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:15

» الأخ الحبيب والصديق العزيز أ. إيهاب فوزى عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 18 أبريل 2021 - 9:11

» الأخ الغالي والصديق الوفي الأستاذ محمد شرع.. ميلاد سعيد... وعمر مديد...
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 16 أبريل 2021 - 13:40

» في ذكراه ال39.. ليلة بكى فيها حليم... قصة العملية الثانية التي أجراها حليم ف لندن أبريل 1959...
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 30 مارس 2021 - 12:40

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 28 مارس 2021 - 11:08

» حفل دار سينما قصر النيل بالقاهرة فى يوم 2 فبراير 1965
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 23:54

» فايده كامل ,,,, سكره بسمة حبيبى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى ,, الناس شافونى بضحك ,, تصوير سينمائى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 20:02

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, تصوير تليفزيونى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 18:43

» محمد رشدى ,, افراح ,, تصوير تليفزيونى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الإثنين 10 أغسطس 2020 - 19:37

» محمد رشدى ,, الله الله يابدوى ,, تصوير سينمائى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:00

» سوزان عطيه ,, للصبر حدود ,, حفله مصوره
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 8 أغسطس 2020 - 19:40

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, حفله مصوره
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 6 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى,, الواد من بورسعيد ,,تصوير سينمائى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 19:06

» حاول تفتكرني استفسار
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف Menna Atef الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:04

» محمد رشدى ,, يا عزيز عينى ,, تصوير سينمائى
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 19:47


 

 فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نهى يوسف
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
نهى يوسف


..

انثى
المشاركات : 16234
العمر : 38
النقاط : 26925
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Empty
مُساهمةموضوع: فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم   فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1الخميس 21 يونيو 2012 - 4:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هايدي ناصر
صديق المنتدى
صديق المنتدى
هايدي ناصر


انثى
المشاركات : 961
العمر : 37
النقاط : 959
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم   فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1الخميس 21 يونيو 2012 - 18:06

شكرا كثيرا على المقال الرائع المميز للمخرج الكبير احمد راشديوان شاء الله تقدمي لنا مزيد من المواضيع المميزة حوار رائع مع المخرج احمد راشدي الذي كان سيخرج اخر فيلم لحليم لولا وفاة حليم حوار رائع مع المخرج الكبير وذكراياته مع حليم ومن خلال كلامه لمست وفائه وحبه الصادق لحليم فعلا بدليل انه لم ينفذ الفيلم بعد وفاة حليم وفاء له وفعلا كما قال المخرج الكبير والله اعلم حليم لم يتزوج احد ولم يتزوج سعاد حسني رحمها الله ولا يوجد اي دليل على ذلك وانما فقط بعض الاقاويل وبعض الفبركات من اصحاب الضمائر الضعيفة والباقي من قال ذلك لا يستند بدليل كل جمكهور حليم الحقيقي المحب المخلص له كان يتمنى ان يتزوج حليم وان ينال السعادة التي يتمناها الا ان جمهوره المخلص لا يقبل عليه الاقاويل والاشاعات بدون دليل رحم الله عبد الحليم واسكنه فسيح جناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا غسان
صديق المنتدى
صديق المنتدى
عطا غسان


ذكر
المشاركات : 469
العمر : 37
النقاط : 557
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم   فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم Icon_minitime1الخميس 21 يونيو 2012 - 19:30

شكرا جزيلا عزيزتي نهى على هذا المقال ..
المخرج الجزائري أحمد الراشدي تعرف على عبد الحليم في فترة السبعينيات .. وكان ممكن أن يكون بينهما تعاون جميل بفيلم رائع كبير ولكن القدر لم يمهلهما ..
أما بالنسبة لتصريحة أن قصة زواج عبدالحليم السري من سعاد هو كلام فاضي .. فانا أعتقد أن لم يرافق حليم في تلك الفترة أي بداية الستينيات عندما تم هذا الزواج أو العلاقة التي ربطت بين العندليب والسندريلا .. بل انه لم يكن مقربا من السندريلا .. وليس من أصدقائها ليعرف الحقيقة منها ..
ربما انه استمع لرأي عبد الحليم الذي طالما أنكر هذا الزواج بل العلاقة كلها .. لأسباب خاصة به أهمها الحفاظ على جماهيره ومكانته الفنية ..
وكما قال كامل الشناوي ( عبد الحليم لا يصدق ألا عندما يغني فقط )
فموضوع علاقة العندليب بالسندريلا .. خاص جدا .. وسري لا يعرفه سواهما وبعض الاصدقاء المقربين جدا الذين عاصروهما أو اللذين اباحت لهم السندريلا بهذا السر ..
أمثال الصحفي احمد عثمان والصحفي أكرم السعدني ومفيد فوزي وطبعا طبيبها الخاص وبعض اصدقائها المقربين اللذين وقفوا الى جنبها في أواخر أيامها ..
وكما يقول المثل لا يوجد دخان من غير نار ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فى ذكرى ميلاد العندليب ورحيل السندريلا زواجهما كلام فاضى -مجلة المراة اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة :: عش الكتب والصور والوثائق الخاصة بالعندليب :: مقالات الجرائد والمجلات-
انتقل الى: