المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2015.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  كيف تعرفت على الرابطة؟كيف تعرفت على الرابطة؟  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات المنتدى
------------------

لقد تم ا الانتقال الى موقع عبد الحليم حافظ عش الأسطورة الجديد لمن اراد الاشراف على الموقع المرجوا مراسلتي على الخاص
أخوكم رضا المحمدي
المواضيع الأخيرة
» حبيب قلبي وأخوية الغالي الأستاذ محمد شرع... ميلاد سعيد وعمر مديد
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأربعاء 30 مارس 2022 - 8:18

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:15

» الأخ الحبيب والصديق العزيز أ. إيهاب فوزى عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 18 أبريل 2021 - 9:11

» الأخ الغالي والصديق الوفي الأستاذ محمد شرع.. ميلاد سعيد... وعمر مديد...
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 16 أبريل 2021 - 13:40

» في ذكراه ال39.. ليلة بكى فيها حليم... قصة العملية الثانية التي أجراها حليم ف لندن أبريل 1959...
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 30 مارس 2021 - 12:40

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 28 مارس 2021 - 11:08

» حفل دار سينما قصر النيل بالقاهرة فى يوم 2 فبراير 1965
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 23:54

» فايده كامل ,,,, سكره بسمة حبيبى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى ,, الناس شافونى بضحك ,, تصوير سينمائى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 20:02

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, تصوير تليفزيونى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 18:43

» محمد رشدى ,, افراح ,, تصوير تليفزيونى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الإثنين 10 أغسطس 2020 - 19:37

» محمد رشدى ,, الله الله يابدوى ,, تصوير سينمائى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:00

» سوزان عطيه ,, للصبر حدود ,, حفله مصوره
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 8 أغسطس 2020 - 19:40

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, حفله مصوره
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 6 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى,, الواد من بورسعيد ,,تصوير سينمائى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 19:06

» حاول تفتكرني استفسار
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف Menna Atef الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:04

» محمد رشدى ,, يا عزيز عينى ,, تصوير سينمائى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 19:47

» سميره سعيد ,, الليله دى ,, تصوير تليفزيونى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 1 أغسطس 2020 - 18:21

» عزاء واجب للأستاذ إيهاب فوزى
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 1 أغسطس 2020 - 18:16

» نجاح سلام ,,القلب يعشق كل جميل,, حفله مصوره
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الجمعة 31 يوليو 2020 - 12:15


 

 جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توفيق قاسم العقابي
عميد الرابطة
عميد الرابطة
توفيق قاسم العقابي


..

.
ذكر
المشاركات : 6154
العمر : 63
النقاط : 9127
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:06

الأعلامية رولا الخرسا في منزل العندليب ولقاء مع الحاجة زينب الشناوي في حلقة يوم 21 أبريل 2014 من برنامج "البلد اليوم"....



______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
   حلــــــــــــــــــــــيم.... لن ننساك... ودايماً معاك




جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم 86uNa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد شرع
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
محمد شرع


ذكر
المشاركات : 4160
العمر : 63
النقاط : 4815
تاريخ التسجيل : 29/03/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 15:05

تسلم إيدك أ / توفيق ، الحلقة كانت رائعة جداً ، التجول فى الشقة جعلنى أحس بأن عبد الحليم موجود بها ، وفكرنى بالزمن الجميل ، ولكن ما رأى سيادتكم فى تسجيل حوار مفيد فوزى مع السندريللا عن علاقتها بعبد الحليم هل من خلال الإجابة يكون هناك شعور بأنه كان بينهما زواج ؟ مع تأكيد السندريللا بأن حليم كالأخ ، إضافة إلى أن أسئلة مفيد فوزى واضح أنها تجهل تماماً معرفته بالزواج ! أتوافقنى فى الرأى ؟ والشيئ الجميل أنه بعد 37 سنة من وفاته هو حب الناس له والظاهر جداً فى يوم ذكراه بالمقابر على الرغم من أن معظمهم لم يعاصروه ، الله يرحمه رحمة واسعة
مع تحياتى    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed abdullah
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 226
العمر : 27
النقاط : 229
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 16:51

والله عند حضرتك حق في اللي بتقوله بخصوص سعاد حسني وانا مع حضرتك والحلقة هي كده كاملة والا هو جزء بس وهتكملوها ولكم جزيل الشكر بجد تسلم ايديكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed abdullah
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 226
العمر : 27
النقاط : 229
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 17:33

حلو اوي اوي وده يعتبر احسن حاجة اتقدمت تليفزيونيا عن العندليب ربنا يرحمه امال فين بقيته والحاجة فردوس فين يا جماعة الله يخليكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق قاسم العقابي
عميد الرابطة
عميد الرابطة
توفيق قاسم العقابي


..

.
ذكر
المشاركات : 6154
العمر : 63
النقاط : 9127
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الأربعاء 23 أبريل 2014 - 12:40

من المؤكد أن مستفيد فوري قبض ثمن بيعه لحليم.... هذا ملخص الكلام حبيب قلبي أ.محمد شرع....

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
   حلــــــــــــــــــــــيم.... لن ننساك... ودايماً معاك




جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم 86uNa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد شرع
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
محمد شرع


ذكر
المشاركات : 4160
العمر : 63
النقاط : 4815
تاريخ التسجيل : 29/03/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الأربعاء 23 أبريل 2014 - 13:33

لطيف جداً تعبير مستفيد فورى ههههههههههه تسلم أ / توفيق
مع تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا غسان
صديق المنتدى
صديق المنتدى
عطا غسان


ذكر
المشاركات : 469
العمر : 37
النقاط : 557
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الخميس 24 أبريل 2014 - 10:23

السلام عليكم أصدقائي .. اشتقت اليكم جدا .. أتمنى أن يكون الجميع بخير ..  
أنا رغم أنشغالي هنا في كندا .. لكنني بالتأكيد متابع جدا لهذا المنتدى الجميل .. وخصوصا ذكرى رحيل العندليب ..
بخصوص الحلقات التي قدمتها قناة صدى البلد عن ذكرى العندليب ال 37 .. لدي تحفظ كبيرعليها .. وخصوصا اللقاء مع ذلك المدعو مفيد فوزي ..
الذي برأي هو عار على الاعلاميين المصريين الشرفاء .. فكم من كذب وافتراء وأسراف في الكلام عن حياة العندليب وعن ضعفه ونزواته ..
حقا كان شيئا مستفزا الى درجة القرف .. فقد تجاوز مفيد فوزي كل الخطوط الحمراء بالكلام عن العندليب وعن حياته الخاصة .. بل أسرف في أظهار ضعفه من ناحية حساسة تعتبر شيئ خاص لا يجب التطرق له .. وبذلك اخترق مفيد فوزي خصوصية العندليب كأنسان وكمريض .           
فلم يتحدث يوما أحد من أطباء العندليب عن هذا الموضوع أبدا  .. لا الأحياء منهم ولا الأموات .. بل بالعكس أن طبيبه الخاص الذي كان قريبا منه وهو الدكتور هشام عيسى ذكر أكثر من مرة وخصوصا في كتابه حليم وأنا أن قرار عدم زواج حليم هو قرار شخصي اتخذه العندليب لنفسه .. ولم يطلب منه أي دكتور ذلك .. لكن مفيد فوزي تجاوز في الكلام وبالتصريح وبأدلاء معلومات طبية خاطئة ربما تصيب جميع مرضى الكبد بالأحباط وخصوصا الشباب منهم .. وأي كانت حالة حليم .. ما دخله هو كي يتحدث بكل صلافة وبلا حياء عن هذا الموضوع !! أين خصوصية المريض ؟؟ ومن أين كان يعرف الكلام الذي كان يدور بين حليم وطبيبه ؟؟ بل هل كان ملازما لحليم في غرفة نومه كي يعرف ماذا يفعل وماذا يحدث له !؟
اسمحوا لي أن اقول أنني أصبحت أكره ذكرى العندليب بسبب مفيد فوزي هذا .. ففي كل مرة يظهر لنا بكلام باطل وباكاذيب واضحة ..
حتى موضوع علاقة العندليب بسعاد حسني ورغم أنني من محبي السندريلا .. اصبحت أكره فتح سيرة زواجهما العرفي أو غيره ..
بل أصبح ذلك الموضوع ذريعة لضعاف النفوس وللبائعين ضمائرهم كمفيد فوزي للكلام عن حليم وحالته ومقدرته كرجل ..
لا أدري كيف ممكن أن يظهر هذا المفيد فوزي ويقول أن حليم كان يصاب بنزيف بعد كل اداء جنسي .. ورغم ذلك كانت له نزوات .. فهو أنسان .. ولكن كان الله يستر ويلحقه الأطباء بعد كل ممارسة جنسية حيث كان يصاب بنزيف  !!
هل أصبح الكلام عن تلك المواضيع عادي !! بلا حياء وتقدير لشخص متوفي هو الأن في رحمة الله .. بل أختراق لخصوصيته وانسانيته .. واستباحة لأسراره ولحياته الخاصة .. ومن أين لمفيد فوزي أن يعرف كل هذه الأسرار ؟؟ هل كان مقيما في غرفة نوم العندليب !!
أم أن حليم كان يهرول له في كل مرة ليخبره عن أسراره وما يحدث له أول بأول !!
حليم هذا الأنسان الذي كان معروفا بذكائه وفطنته يفشي أسراره الخاصة الدقيقة تلك لصحفي مثل مفيد فوزي ليفضحه !!
والأسوء من ذلك ان مفيد فوزي المفلس أعلاميا .. كأنه ينتظر كل سنة ذكرى العندليب  ليظهر لنا على الشاشة وليتحدث عن مقولته التي لا يمتلك سواها  .. وهي أن حليم كان متزوجأ عرفيا من سعاد حسني .. ولكن هذه المرة أضافة مفيد شيئا جديدا وهو السبب الرئيسي الذي أدى الى عدم اعلان زواج حليم من سعاد .. فمنذ سنوات قليلة قال مفيد أن سبب عدم أعلان الزواج هو أن حليم كان يخشى على فنه ومعجباته أن يتأثر حبهم له بعد اعلان الزواج .. لذلك سعاد قالت له أنا أيضا فني يناديني وانفصلت عنه ..
مفيد أحب هذه المرة أن لا يظهر العندليب بتلك الأنانية ولكنه كما يقول المثل العراقي جاء يكحلها عماها !! فقد قال مفيد فوزي هذه المرة أن السبب الرئيسي لعدم تحويل الزواج العرفي بين حليم وسعاد الى علني هو أن دكتوره ياسين عبد الغفار قال له لا !! لان حليم كان يصاب بنزيف حاد بعد كل ممارسة جنسية  !!! حقا أن مفيد فوزي يستهبل ويتكلم وكأن المستمع غبي مثله ..                                           أريد أن أنسى انني دكتور وأعرف أن هذا الكلام طبيا مبالغ فيه .. ولكنني أتسأل كأي مشاهد عادي واقول : لا أدري أين كان الدكتور ياسين عبد الغفار عندما تزوج حليم بسعاد عرفي لمدة أربع أو ست سنوات ؟؟ ولماذا لم يمنع حليم حفاظا على صحته ؟؟ . وهل هناك فرقا في العلاقة الجنسية عندما يكون الزواج عرفي عن تلك العلاقة عندما يكون الزواج علني !!
بل المتابع لحديث ذلك المستفز فوزي يجده كم يكذب ويدعي وكأنه يستغبي كل المشاهدين .. ففي برنامج ست الحسن وبنفس مناسبة ذكرى حليم ال 37 قال مفيد أنه عندما ألتقى بسعاد حسني في باريس وأعترفت له بزواجها العرفي من حليم .. وهو قد سجل ذلك اللقاء ولكن حريقا في بيته ألتهم ذلك التسجيل  .......  (يا سلام أغبياء نحن كي نصدق أكاذيبك يا مفيد )  .. المصيبة أن المذيعة النبيهة  .. ( ولا أدري ماذا أقول عنها فلا أحب الشتيمة. ) سألت مفيد قائلة : وماذا قال حليم عندما واجهته بكلام سعاد ؟؟  يا للغباء ألا تدري تلك المذيعة أن مفيد فوزي قال سابقا أن ذلك اللقاء كان بعد مرور 17 سنة على وفاة حليم !! لكن مفيد فوزي لم يكذب خبرا عندما وجد المذيعة النبيهة لا تعلم متى قال هو ذلك الكلام .. فأسترسل بالكذب ليقول لها أن حليم لم ينكر عندما واجهته بذلك وقال لي أنا انسان !!
يا لوقاحة مفيد فوزي هذا ويا لكذبه اللعين .. فهذه عادة الكذاب دائما يحور ويفبرك في كذبه كل مرة واحيانا ينسى ماذا قال في أول كذبة ..
أنا لا اعتب على المدعو مفيد فوزي فهو مفلس أعلاميا ويريد أن يجلب أنتباه المشاهدين له بحديثه عن خصوصيات حليم واسراره محاولا أضافة أهمية لشخصيته الضحلة ويؤكد عابثا أنه كان مقربا جدا من حليم ..
لكن عتبي على الفضائيات أمثال قناة صدى البلد وغيرها التي تستضيف أمثال المدعو مفيد فوزي الذي يستهزأ بذكاء المشاهدين ويحكي قصصا لا يصدقها حتى الاطفال .. حقا أن ما تفعله تلك الفضائيات تجعلني أكره كل القنوات الفضائية العربية وما فيها من أكاذيب ..
بل اسوأ من هذا .. فلكي تثبت قناة صدى البلد مصداقيتها قامت الاعلامية رولا خرسا بأستضافة مأجور أخر قام مفيد فوزي بتلقينه نفس الأكاذيب كي يثبت أن كلامه صحيح وأن هناك شاهدا أخر يؤكد أدعائه .. فقامت رولا خرسا بأستضافة حسن يوسف .. وللأسف لا أدري ما هو الثمن الذي قبضه حسن يوسف من مفيد فوزي ليدلي بشهادته  الكاذبة .. والذي تابع تلك الحلقة يكتشف مدى كذب حسن يوسف وأنه شاهد مشافش حاجة  .. وان كل كلامه كذبا وأدعائا أن حليم قد قال له ذلك .. فبدا حسن يوسف متلخبطا في الكلام  .. فعندما قال أن حليم أعترف له أنه غير قادر على العلاقة الجنسية لذلك لا يستطيع الزواج من سعاد حسني .. وعندما قالت له رولا خرسا ولكن مفيد فوزي أكد أن حليم قد تزوجها عرفيا .. ليعود حسن يوسف ويقول أيوة ..  أيوة عبد الحليم قلي أنه أجوزها بس أنفصل عنها عشان مش عايز يظلمها لأنه مش قادر !!. أي ضحك على عقولنا هذا الذي يدعونه ؟؟ . لما حليم كان يعلم أنه غير قادر .. لماذا تزوجها اذن ولمدة أربع سنوات حسب ادعاء مفيد فوزي ؟؟ والله عيب على الحاج حسن يوسف ذلك الكذب الواضح .. وخصوصا عندما قال لرولا.. ايوة نفس المعلومة التي قالها مفيد قالها  لي حليم .. ليؤكد بشكل واضح أنه جاء للبرنامج فقط ليؤكد أدعاء مفيد فوزي .. وواضح جدا ان تلك المعلومة سمعها من مفيد فوزي وليس من حليم .. للأسف فعلا .. ماذا كنا ننتظر من شخص تخلى عن المرحومة سعاد حسني ولم يسأل عنها في غربتها في لندن .. بل لم يتعرف عليها عندما جاءت المسكينة لتسلم عليه في الفندق خلال زيارته للندن .. بل تركها تنتظر وذهب الى غرفته الى الفندق الى أن احست بجرح كرامتها فغادرت الفندق وأختفت .. وعاد ولم يجدها أو يلتقي بها الى أن ماتت ..  
ثم ما حكاية حليم هذا ؟؟ لم يبقي أحدا لم يعترف له بأسراره الدقيقة الخاصة !! فقد أعترف لحسن وهو مجرد ممثل رافقه في فيلم واحد .. وربما قال لمحمود ومحمدين وحسنين ولسائقه وللطباخ وربما أعترف للبواب أيضا !! وكم فنان سوف يظهر لنا عن قريب ويقول نعم حليم أعترف بذلك !! أهكذا أحياء ذكراه ؟؟ هل هذا هو التكريم الذي يستحقه !!

أنا أسف على الاطالة ولكنني أصبحت حقا أكره تلك الذكرى واكره الكلام عنها واستضافة تلك الشخصيات المستفزة .. التي تسيئ لحليم ولذكراه .. مع كل حبي لك يا حليم أصبحت لا أحب موعد ذكرى وفاتك ..


عدل سابقا من قبل عطا غسان في الخميس 24 أبريل 2014 - 15:53 عدل 28 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed abdullah
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 226
العمر : 27
النقاط : 229
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الخميس 24 أبريل 2014 - 11:47

والله عندك حق يا استاذ عطا في كل الكلام الذي قلته واالكلام اللي بيقوله مفيد لا يصح ان يقوله انسان مثله كل اما يجي يتكلم يقول نفس الكلام والحقيقة اللي بيذهلني موضوع دكتور ياسين ال ايه قال لعبد الحليم يا ريت تبطل هو عبد الحليم كان اهبل اوعبيط وبعدين عبد الحليم ما كانش ساهل حتي يقول الحاجات دي لاي حد ربنا يرحمك يا عبد الحليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق قاسم العقابي
عميد الرابطة
عميد الرابطة
توفيق قاسم العقابي


..

.
ذكر
المشاركات : 6154
العمر : 63
النقاط : 9127
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الخميس 24 أبريل 2014 - 12:32

حبيبي الغالي د.عطا.... كلش واحشني... يمعود متكلي أنت وين.... هههههه... خلي أنسولف بالعراقي.... ههههه .... حمد الله ع السلامة أحبيب..... لاتعليق.... بس "أتق شر من أحسنت أليه".... لأن ذوله أكبر واحد بيهم مجان يكدر يفتح حلكه كدام حليم.... محبتي وخلي نشوفك ع المنتدى ياورده

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
   حلــــــــــــــــــــــيم.... لن ننساك... ودايماً معاك




جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم 86uNa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا غسان
صديق المنتدى
صديق المنتدى
عطا غسان


ذكر
المشاركات : 469
العمر : 37
النقاط : 557
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الخميس 24 أبريل 2014 - 13:02

أخي وعزيزي أستاذ توفيق الله بالخير .. كيف حالك .. أنا موجود ومتابع .. لكن ربما ليس لدي الوقت للتعليق .. أنت تعرف بسبب انشغالي بالعمل هنا وبالبرد والثلوج .. فمازالت السماء تثلج هنا .. البركة بيك طبعا .. انت ما مقصر .. والله الساعة الأن هنا تقريبا 5:50 دقيقة صباحا .. ولكن حبيت أن أعلق على قناة صدى البلد وما فعلته من أساءة لذكرى العندليب باستضافة المدعو مفيد فوزي ومن بعده حسن يوسف .. كلامك والله أخ توفيق صح .. عندما كان حليم حيا .. لم يكن يجرأ اي أحد بقول ادنى كلمة عنه .. فهو من صنع صحفيين .. وكم من صحفيين نالوا شهرة بسبب لقائاتهم الصحفية معه .. ولكن العندليب رحل والسندريلا رحلت .. وطبيب حليم ياسين عبد الغفار مات .. لم يبقى سوى نعيق الغربان أمثال مفيد فوزي واتباعه ..
شكرا لك أخي  Ahmed Abdulla لمرورك الجميل على البوست الذي وضعته في الاعلى تعليقا على أدعاءات وأكاذيب مفيد فوزي .. الذي قلت فيه كل ما أريد قوله ..
كما اتمنى من جميع محبي العندليب استنكار ما قاله مفيد فوزي هذا في ذكرى العندليب ال 37 من أساءات وتجاوزات غير مقبولة ..


عدل سابقا من قبل عطا غسان في الخميس 24 أبريل 2014 - 22:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed abdullah
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 226
العمر : 27
النقاط : 229
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1الخميس 24 أبريل 2014 - 17:17

عندما كان حليم حيا .. لم يكن يجرأ اي أحد بقول ادنى كلمة عنه هذه الجملة صحيحة مية بالمية والله عندك حقفي كل اللي قلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هايدي ناصر
صديق المنتدى
صديق المنتدى
هايدي ناصر


انثى
المشاركات : 961
العمر : 37
النقاط : 959
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم   جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم Icon_minitime1السبت 17 مايو 2014 - 1:24

شكرا كثيرا على عرض الموضوع وان شساء الله حضرتك تقدم لنا المزيد ونستممتع باسهاماتك احب ان اشكر زملائي الرائعين محبي حليم على ردوردهم والتي اثبتت فعلا حبهم لعندليب وبالتالي عدم تصديقهم الاكاذيب عليه فهذه الاقاويل لم تكن ابدا بحقائق وسعادتي بان الله جعل كشف هؤلاء ينكشف ويظهر جليا لجمهور حليم كما ظهر لي استاذ عطا كنت واثقة انك من محبي حليم فعلا وتاكدت ثقتي حتى ادركت بنفسك مدى كذبة هذا المدعي مستفيد فوزي ومن يقولوا عن عبدالحليم اكاذيب مثل قصة زواجه الوهمية بسعاد حسني رحمها الله فحليم لم يتزوج ابدا وذا راي والله اعلم وكل جمهوره كان يتمنى له الزواج والسعادة لكنه لايقبل عليه الافتراء بدون دليل واقول لحضرتك انك بدات تكره بالفعل ذكرى حليم لانهم للاسف يستضيفون شخصيات لتسيء لحليم بكلالم باطل غير صحيح واقول لك فعلا بهؤلاء لا يحتفلوتن بحليم وانما يسيؤن اليه ولكن اقول لك ان الحدث يفرض نفسه فذكرى حليم تحظى باهتمام اعلامي فهي من وجهة نظري الذكري التي تلاقي اهتماما اعلاميا وجماهيريا واسعا اي انها تفرض نفسها فالاهتمام الاعلامي ياتي من الاهتمام الجماهيري فلولا ان الجماهنير تهتم بالذكرى ما اهتمت بها وسائل الاعلام واحب فذكرى حليم تفرض نفسها ولذلك يتحتم معها الاهتمام الاعلامي فلقد اصبحت سمة اساسية في تاريخ مصر ولا تضاهيها اي ذكرى فنان فلا تنال ذكرى لالي فنان كان عشر ما يناله حليم حتى ممن عاصروه اكم كلثوم وعبد الوهاب وفريد الاطرش ولا ايل في هذه النقثطة اوضح فق ان الذكرى تفرض نفسها لكنهم مثلما قلت انت يفسدها بعض الاعلام الغبي بدلا من ان يسعدنا بها ونحن ننتظرها لنحتفل بفنانا المفضل ونكرمه فلاتكون احتفالية تكريم تكوةن العكس ولا يجب ان نرضح لهؤلاء وتكون النتيجة ان نتجاهل الاحفال باكبر فنان حدث في تاريخنا من وجهة نظري فالاعلام بغبائه يفسح لهم المجال لسرد اكاذيبهم ولا ادري كيف فكل ما يقولوه يفتقد المنطق وظيهر انه تلفيق ولا ادري لماذا لم يستفسر هؤلاء الاعلامين عن ابسط الاشياء لكي يناقشوهم فيما يقولوه يتركوا لهم الكلام ليقولوه ولا ينبثوا باي تعليق رغم ان حوارهم تظهر فيه بشكل مدوي الاختلاق والتلفيق فمثلا على قناة اوتي في كما قلت حضرتك يصرح لها مستفيد فوزي ان حليم تزوج سعاد حسني عرفيا وقد كان يقول قبل ذلك انه توجها على يد ماذون الا انه تراجع بعد ذلك وقال عرفيا هذا اول الكذب هل لم يكن يعرف اولا شرعيا ام عرفيا ثم عندما سالته المذيعة من هم الشهود قال لا مجال لذكرهم اي يعني ليس مهما ذكرهم او غير ممكن ذكرهم وهذا ثاني اجزاء الكذب فلا يمكن ان يكون هناك زواج عرفي حتى اسماء الشهود غير معروفة كيف يمكننا ان نصدق ان هناك زواج اذن ثم ملاحظتك عندما سالته المذيعة النبيهة اللامعة وما كان رد حليم عندما عرف ما نشرته فاكمل الكذب واسترسل فيه وقال له اانه انسان وانه احبها بجنون واكمل كذبه بان هذه الاشاعة نشرها وفبركها مفيد فوزي في الذكرى 17 لرحيل حليم اي بعد وفاته ب17 عاما اي لم يكن حيا لكي يرد عليه ويقول له مثل القول انه انسان وانه احبها بجنون اصلا هل كان يجرؤ هو او احد ان يقول هذا في حياة حليم وان يقول ذلك مثل ما قاله لم يكن ليجرؤ وعندما كان يقول صحفين ويلمحوا بالقول كان حليم يكذب الخبر فزرا بل ويتصل بمن قالوا الخبر ليصحح المعلومة وبصحففين هحليم على علاقة الكبر منهم وليس بهمستفيد فوزي الذي يصور نفسه على انه من اقرب الناس بحليم واكثر العارفين باادق اسراره وهذا ليس صحيحا فقد توترت علاقة حليم به وكان خاصمه وعنفه كثيرا لما كان يكتبه عن حليم فقد كان كتب ان حليم يغني بالنيابة عن اسرته مما اغضبه واغضب اسرته فشبه بقاطع الطريق على اسرته رغم ان حليم كساعده كثير وخاصة بعد فصله من عمله فيكون هذا هو الجزاء بافتراءه هذا واستمرالحوار على ذلك ولم تقاطعه المذيعة الا اقول نقطة ان المذيعة عندما كانت تسال عن شيء ما باستفاضة قال لها الا تقوم بذلك بقوله لها لم اتذكرها بالظبط ان الامور تفهم كما هي اي انه عليها الا تسترسل في الاسئلة اي انه فرض عليها طريقة في اللحوار ولم يراعي ان الحوار من طرفين وليس طرف واحد والا لظهر وحده وتكلم كما يريد وباللفعل رضخت له المذيعة واستمر للاسف الحوار هكذا ولا ادري هل خافت المذيعة ورضخت لذلك ام انه تركته يسترسل في الكذب لكي يكتشف المشاهد زيف ما يقول ولا ادري هل يرانا الاعلام بمثل تلك السذاجة وتكرر قناة صدى البلد نفس الامر لكن هنا بحسن يوسف ليكون تاكيد لمثل هذا الافتراء وما فعلوه غطى على ما كان في بداية البرنامج مع عائلته لانن كلامهم مقنع وبه منق خاصة ماقاله ابن شقيق حليم لكن مايذكره ويدعيه مستفيد فوزي من ادعائه بعجز حليم وكلامه في نقطه لايجوز الكلام بها بل اطبائه حتى لم يقولوها مثل ما يقولويدعي حسن يوسف انه على علم بذلك وهل مثل ما تقول حضرتك يخبر حليم ادق خصوصياته بهذه الطريقة لكل انسان كيف يتوقعوا مننا تصديق هذا كيف يكون حسن يوسف يدعي ان يكون صديق حليم ويقول مثل هذا الكلام حليم شخصية كتومة ولا يقول لاحد خصوصياته كما انه كان حذر فيما يقوله لمقربين فما بالك بامر خاص به بهذا الشان هل كان يقوله بهذه الطريقة لكل هؤلاء لو ان احد عادي لايمكن ايفعل ذلك فما بالك بشخصية كتومة لها خصوصية مثل حلي مليقولوا هما شيء لم يقولوه طبيبه انت كما قلت الواضح ان هؤلاء لم يكونوا اصدقاء حليم كانوا اصدقاء احد اخر الحمد لله جمهور حليم الواعي لا يصدقهم وان شاء الله تقدم اتحتفالية حليم كل عام في ذكراه وتزداد بما يكرمه فجمهور حليم لا يصدق اباطيل هؤلاء واتمنى ان تقدم في احتفالية حليم فلا يجب ان نستسلم لبعض الاعلام الغبي وضيوفه فيجب ان شاء الله ان تستمر الاحتفال كل ما يكرمه في ذكراه وليس باستضافة هؤلاء ممن يسيؤن اليه حتى تخرج اي احتفالية بالشكل الائق الرائع عزرا للاطالة ورحم الله عبدالحليم واسكنه فسيح جناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جزء من حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلقة برنامج "البلد اليوم" تقديم رولا الخرسا من منزل العندليب في الذكرى 37 لرحيل حليم.. الحلقة كاملة
» برنامج "البلد اليوم" ولقاءات مع محبي حليم عند مدفنه ف البساتين في الذكرى ال37
» في الذكرى الثانية لرحيل الشاعر الأستاذ بشير عياد...حلقة برنامج الغنوة فكرة... لن ننساك ودايماً معاك
» حلقة برنامج ساعة زمن تقديم آمال العمدة مع المطرب إسماعيل شبانة عن العندليب
» حلقة خاصة عن حليم في برنامج نجم اليوم على قناة نايل سينما

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة :: المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..في الاعلام العربي..بصمة النجاح :: المواعيد الخاصة بالعندليب على الاعلام العربي-
انتقل الى: