المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2015.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  كيف تعرفت على الرابطة؟كيف تعرفت على الرابطة؟  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات المنتدى
------------------

لقد تم ا الانتقال الى موقع عبد الحليم حافظ عش الأسطورة الجديد لمن اراد الاشراف على الموقع المرجوا مراسلتي على الخاص
أخوكم رضا المحمدي
المواضيع الأخيرة
» في ذكراه ال40: مع فاروق جويدة وحلقة خاصة عن حليم... عندما ننتظر القطار القصيدة التي لم يغنها حليم
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:32

» في ذكراه ال40: حليم... لقاء ف بيروت.... ديسمبر 1965... ورأيه في أغنية الست (أمل حياتي)....
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:31

» بمناسبة عيد شم النسيم.... أول حفل أشترك فيه حليم في شم النسيم أقيم يوم 21 أبريل 1955
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:26

» حبيب قلبي وأخوية الغالي الأستاذ محمد شرع... ميلاد سعيد وعمر مديد
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأربعاء 30 مارس 2022 - 8:18

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:15

» الأخ الحبيب والصديق العزيز أ. إيهاب فوزى عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 18 أبريل 2021 - 9:11

» الأخ الغالي والصديق الوفي الأستاذ محمد شرع.. ميلاد سعيد... وعمر مديد...
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 16 أبريل 2021 - 13:40

» في ذكراه ال39.. ليلة بكى فيها حليم... قصة العملية الثانية التي أجراها حليم ف لندن أبريل 1959...
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 30 مارس 2021 - 12:40

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 28 مارس 2021 - 11:08

» حفل دار سينما قصر النيل بالقاهرة فى يوم 2 فبراير 1965
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 23:54

» فايده كامل ,,,, سكره بسمة حبيبى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى ,, الناس شافونى بضحك ,, تصوير سينمائى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 20:02

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, تصوير تليفزيونى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 18:43

» محمد رشدى ,, افراح ,, تصوير تليفزيونى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الإثنين 10 أغسطس 2020 - 19:37

» محمد رشدى ,, الله الله يابدوى ,, تصوير سينمائى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:00

» سوزان عطيه ,, للصبر حدود ,, حفله مصوره
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 8 أغسطس 2020 - 19:40

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, حفله مصوره
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 6 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى,, الواد من بورسعيد ,,تصوير سينمائى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 19:06

» حاول تفتكرني استفسار
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف Menna Atef الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:04

» محمد رشدى ,, يا عزيز عينى ,, تصوير سينمائى
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 19:47


 

 في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976

اذهب الى الأسفل 
+4
Samir Sabry
Ihab Fawzy
أحمد السيد
توفيق قاسم العقابي
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توفيق قاسم العقابي
عميد الرابطة
عميد الرابطة
توفيق قاسم العقابي


..

.
ذكر
المشاركات : 6157
العمر : 63
النقاط : 9130
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 9:04

ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976....أترك التعليق لكم..... محبتي للجميع


في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 144403071



في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 718868412

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
   حلــــــــــــــــــــــيم.... لن ننساك... ودايماً معاك




في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 86uNa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد السيد
صديق المنتدى
صديق المنتدى



..

ذكر
المشاركات : 54
العمر : 47
النقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 10:26

مقالان صادمان حقيقة يا استاذ توفيق...
إن لم أكن مخطئاً أعتقد أنه حتى الكاتب ذو القلم المميز مفيد فوزي انضم إلى زمرة اللائمين.. وكذا مجلة الموعد والاستاذ سربيه!!
إتماماً للفائدة يا استاذ توفيق.. هل من الممكن أن تضع لنا أسماء الصحفيين الذي وقفوا مع العندليب أيام تلك الأزمة العاصفة؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ihab Fawzy
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
Ihab Fawzy


ذكر
المشاركات : 1873
العمر : 62
النقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: موضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو    في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 11:25

....عزيزى الاستاذ أحمد...تحياتى اولا..

أتمنى وأنتظر منك - من باب العشم ليس إلا - إيضاحا أكثر...

لماذا تراهما صادمان حقيقة؟؟....

..تحياتى


ملحوظة: سأسعد جدا إذا شاركت برأيك فى موضوع " الحفلة إياها "....وموضوع " حليم ونظام السبعينات "....بما لرأيك من قيمة عالية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد السيد
صديق المنتدى
صديق المنتدى



..

ذكر
المشاركات : 54
العمر : 47
النقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 14:52

عزيزي ايهاب
حتة (الصدمة) تكمن في زعم الأستاذ الكبير والكاتب الفيلسوف أنيس منصور بأن عبدالحليم هو الذي أغرى الجماهير بفعل ذلك مع أن هذه الحادثة بالذات كانت مبرمجة ومخطط لها كما أكد ذلك عبدالحليم بنفسه بل وحتى محمد الموجي!
ويشرفني كثيراً أن أشترك في الموضوعين الذين ذكرتهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ihab Fawzy
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
Ihab Fawzy


ذكر
المشاركات : 1873
العمر : 62
النقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: موضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو    في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 15:09

...أشكرك ياعزيزى احمد على الرد ولى عودة فية بإذن اللة.. هذا كان المقال الثانى....

ماذا عن المقال الأول؟؟...

تحياتى ياعزيزى أحمد...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samir Sabry
صديق المنتدى
صديق المنتدى
Samir Sabry


ذكر
المشاركات : 1194
العمر : 44
النقاط : 1443
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الجمعة 24 مارس 2017 - 19:57

مقالان صادمان فعلا واعتبرهما اهانه كبيره لاسم وقيمة عبدالحليم حافظ الاكبر من اى إساءه او إهانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد طلعت
Senior Membre
Senior Membre
عماد طلعت


.
ذكر
المشاركات : 458
العمر : 50
النقاط : 532
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1السبت 25 مارس 2017 - 13:02

استاذنا الفاضل توفيق بك المقالين صادمين ولكن اعتقد ان انيس منصور كان معه كثير من الحق وهذا قاله العندليب نصا في برنامج اتوجراف حيث قال ان احنا كنا بنتبسط لما الناس تقول بص شوف ورده بتعمل ايه او فايزة بتعمل ايه او بص شوف حاليم بيعمل ايه وده غلط  وانيس منصور من الاصدقاء المقربين للعندليب
وهذا لا يمنع ان يكون الانسان صادقا في رأيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ihab Fawzy
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
Ihab Fawzy


ذكر
المشاركات : 1873
العمر : 62
النقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: موضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1السبت 25 مارس 2017 - 13:27

عماد طلعت كتب:
استاذنا الفاضل توفيق بك المقالين صادمين ولكن اعتقد ان انيس منصور كان معه كثير من الحق وهذا قاله العندليب نصا في برنامج اتوجراف حيث قال ان احنا كنا بنتبسط لما الناس تقول بص شوف ورده بتعمل ايه او فايزة بتعمل ايه او بص شوف حاليم بيعمل ايه وده غلط  وانيس منصور من الاصدقاء المقربين للعندليب
وهذا لا يمنع ان يكون الانسان صادقا في رأيه

....ياسلام عليك يادكتور...ودكترة كمان...انت كدة...دايما تاخد اللقمة من بقى...هههههههههههههه.....دة انا لسة هاعمل موضوع كبير الليلة على الحكاية دى...ههههه...وحاقول من ضمنة الكلام دة...على رأى المثل..اللى سبق أكل النبق....هاعملة باردو ههههههههه

...عايز اقوللك كلمة واحدة...انت رائع...حقيقى واللة...ومن أجمل الحاجات اللى حصلتلى فى المنتدى انى عرفتك...ليا مزيد الشرف واللة....

تحياتى...سلاماتى...حليماتى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فكرى
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 267
العمر : 42
النقاط : 272
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1السبت 25 مارس 2017 - 21:52

تحياتى ياعزيزى أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد شرع
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
محمد شرع


ذكر
المشاركات : 4160
العمر : 63
النقاط : 4815
تاريخ التسجيل : 29/03/2011

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الأحد 26 مارس 2017 - 0:12

فعلاً المقالان صادان ، ليس معنى أن الفنان يتباسط ويجارى الجمهور بروح جميلة
أن يتجرأ الجمهور عليه ويتجاوز حدوده ويحدث ما حدث ، فبكل تأكيد الفنان له إحترامه وتقديره رغم كل شيئ
مع تحياتى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هايدي ناصر
صديق المنتدى
صديق المنتدى
هايدي ناصر


انثى
المشاركات : 961
العمر : 37
النقاط : 959
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976   في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976 Icon_minitime1الأحد 26 مارس 2017 - 12:44

شكرا علي الموضوع كم اكره انيس منصور ومن علي شاكلته هذا هو عادته داءما وعادة كل ملتف علي الحق خلصنا منهم الله يوضع السلم في العسل يتكلم عن مجهود حليم وما اعطاه لجمهوره رغم مرضه الا انه يقول انه هو المتسبب لانه يتباسط مع جمهوره ها هذا الالتواء والكلام الباءس الظالم ها و انيس منصور من اياهم من الكتاب المتعمدين الافترء علي الحق والتاريخ وهم رموز لتلك الحقبة الظالمة ذلمدعية المزيفة للحقاءق هذه الفترة التي اتكلم عنها وكيف حورب فيها عبد الحليم للاعضاء والزملاء الاعزاء الذين يقولون انه لم تشن عليه حرب في تلك الفترة ان اقلام مسمومة كامثال انيس منصور هاجمت عبد عتدالحليم بضراوة وان كانت كما يضع السم في العسل هذاالمفتريلا يعلم ان عبد الحليم كان صوت الشباب وكل الاعمار لكنه كان رمز للشباب وكان يحبالتطوير وليس الجمود والتمرد علي القواعد البءدة لانه مؤسسمدرسه الاحساس لان الله سبحانه وتعالي وهبه نعمة الاحساس الصادق فكان يخلق جو من الالفة والمودة بينة وبين جمهوره فيخترق الحواجز بل ويزيلها لقد ازلها حتي يحس كل جمهوره بالبساطة التي اراد عبد الحليم ان تصل الي جمهوره عبد الحليم اراد ان يكون لجمهور الصاحب او صدي الصوت القرب الشديد البهجة وهذا لا يفهمه اصحاب اقلام مسمومة لها اغراض مثل انيس منصور مشهور عنه ميوله الضالة وقدرته علي تزييف الحقءق لقد ازال عبد الحليم الحواجز بينه وبين جمهوره لكي يعمق الحب ويقترب منهم باسلوب بسيط وعصري لكن مع ارساء قيم الاستماع دون ابتذال ابدا لكن بقرب والحب الذي لم يحدث لفنان حتي الان لقد اراد ان لا يكون قطعة حجر او تمثال ولكن اراد ان يكون هناك رابط حب وقرب مع جم هوره لم يحدث حتي الان رحم الله عبد الحليم وغفر له ولامي واسكنهما فسيح جناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في ذكراه ال40..ماذا كتب الأستاذ أنيس منصور عن الحفلة أياها... مقالين بتاريخ 10 و 31 مايو 1976
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في ذكراه ال40.... ماذا كتب توفيق الحكيم بعد الحفلة أياها... مقال بتأريخ 15 مايو 1976....
» في ذكراه ال40... قاريء يدس السم ف العسل برسالة عن الحفلة أياها... 21 مايو 1976
» في ذكراه ال40: أنيس منصور وورثة العندليب... مقال نشر في 27 مايو 1977
» في ذكراه ال40... أول مقال نشر ف الأهرام بعد الحفلة أياها... 27 أبريل 1976.. كالعادة الرأي لكم
» في ذكراه ال40... أول مقال نشر ف الأهرام بعد الحفلة أياها... 27 أبريل 1976.. كالعادة الرأي لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة :: عش تخليد ذكرى ميلاد ووفاة العندليب عبد الحليم حافظ :: أرشيف الاحتفاليات :: ذكرى رحيل العندليب 40-
انتقل الى: