المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2015.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  كيف تعرفت على الرابطة؟كيف تعرفت على الرابطة؟  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات المنتدى
------------------

لقد تم ا الانتقال الى موقع عبد الحليم حافظ عش الأسطورة الجديد لمن اراد الاشراف على الموقع المرجوا مراسلتي على الخاص
أخوكم رضا المحمدي
المواضيع الأخيرة
» في ذكراه ال40: مع فاروق جويدة وحلقة خاصة عن حليم... عندما ننتظر القطار القصيدة التي لم يغنها حليم
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:32

» في ذكراه ال40: حليم... لقاء ف بيروت.... ديسمبر 1965... ورأيه في أغنية الست (أمل حياتي)....
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:31

» بمناسبة عيد شم النسيم.... أول حفل أشترك فيه حليم في شم النسيم أقيم يوم 21 أبريل 1955
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:26

» حبيب قلبي وأخوية الغالي الأستاذ محمد شرع... ميلاد سعيد وعمر مديد
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأربعاء 30 مارس 2022 - 8:18

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:15

» الأخ الحبيب والصديق العزيز أ. إيهاب فوزى عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 18 أبريل 2021 - 9:11

» الأخ الغالي والصديق الوفي الأستاذ محمد شرع.. ميلاد سعيد... وعمر مديد...
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 16 أبريل 2021 - 13:40

» في ذكراه ال39.. ليلة بكى فيها حليم... قصة العملية الثانية التي أجراها حليم ف لندن أبريل 1959...
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 30 مارس 2021 - 12:40

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 28 مارس 2021 - 11:08

» حفل دار سينما قصر النيل بالقاهرة فى يوم 2 فبراير 1965
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 23:54

» فايده كامل ,,,, سكره بسمة حبيبى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى ,, الناس شافونى بضحك ,, تصوير سينمائى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 20:02

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, تصوير تليفزيونى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 18:43

» محمد رشدى ,, افراح ,, تصوير تليفزيونى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الإثنين 10 أغسطس 2020 - 19:37

» محمد رشدى ,, الله الله يابدوى ,, تصوير سينمائى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:00

» سوزان عطيه ,, للصبر حدود ,, حفله مصوره
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 8 أغسطس 2020 - 19:40

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, حفله مصوره
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 6 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى,, الواد من بورسعيد ,,تصوير سينمائى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 19:06

» حاول تفتكرني استفسار
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف Menna Atef الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:04

» محمد رشدى ,, يا عزيز عينى ,, تصوير سينمائى
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 19:47


 

 من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
HALIMLOVER
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
HALIMLOVER


ذكر
المشاركات : 2769
العمر : 43
النقاط : 3484
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Empty
مُساهمةموضوع: من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟   من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1الأحد 6 ديسمبر 2009 - 7:49

رومانسي ، مغامر ، فنان أو ذكي
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟

محيط ـ هنــد إبراهيــم

كثيُر من الرجال لا يعرفون ماذا تريد المرأة ؟ وما هي الصفات التي تعجبها في الرجل وتجعلها تنجذب إليه دون أي مقاومة ؟ ولذا فهم يرون المرأة معادلة صعبة ولغز يصعب على أي شخص فكه أو التعامل معه .
برغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزة كبيرة أو فلسفة فارغة لكي يفهم الرجل ما هي الصفات التي تعجبها وتجذبها إليه ؟ إنما هي تحتاج فقط إلي عقل يفكر وقلب يتدبر ويعي ويفهم ، فإذا كنت تريد معرفة أنواع الرجال الذين تحبهم المرأة ، فاقرأ معنا السطور التالية وتعرف علي
سبعة أنماط من الرجال الذين تنجذب إليهم المرأة ، وسبب الانجذاب ، وبذلك تستطيع أن تعرف أي الرجال أنت ، فتش عن نفسك وتعرف علي ذاتك ومقوماتك ونمي الخصال الجذابة في شخصيتك ، وبذلك سيمكنك أن تخطب ودها بسهولة ، وإليك الأنواع :
الرجل الرومانسي

هو الرجل الذي يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضيء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.
سبب انجذاب المرأة إليه :

المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

الواثق بنفسه

هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.
سبب الانجذاب إليه :
النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هي وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدي الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.

الفنان والمبدع

هذا الرجل عفوي ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلافاً في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.
سبب الانجذاب إليه :
كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.

الأجنبي " الرجل الغربي "

هو الرجل الذي يأتي من بلد آخر وربما له لهجة محببة أو طريقة فريدة لرؤية العالم، بالإضافة إلى خصوصية سلوكه أو ربما ملابسه، وهذا ما يجعله ساحراً، ولكن ليس ضرورياً أن تكون أجنبيا لتحمل سمات هذه الشخصية ، فلو كنت تسافر كثيراً وتجيد التحدث بعدة لغات ، فربما أمكنك أن تمتلك سحر الأجنبي.
والسبب :

الكاريزما ولا نستطيع أن تقول أكثر من ذلك ، انه غموض الشخصية المثير، وغالباً ما تختار هذا النوع من الشخصيات نساء لديهن فضول بالعالم ، ولكن غالبية الانجذاب سببه فتنته وسحر مقابلة شخصية من ثقافة أخرى.

أما الرجل المغامر :

فهذا الرجل تقوده أهواؤه غالباً للمغامرات ، فقد يركب موتوسيكل أو يصطحبها من عملها للذهاب في رحلة ، ولكن هذا الرجل لا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.
والسبب:

كل امرأة تريد قليلاً من التمرد والثورة (من دون سبب بالطبع) هي تحب سلوكه وراحة باله وتريد أن تشعر مثله ، وروح هذا الرجل المنطلقة تضفي روح الشباب على العلاقة وهي تحب أن تجرب ترويضه مع إنها تعرف أنها لن تنجح.


الذكي

الرجل الذكي يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه، هو يجعلها تضحك على روح الفكاهة الذكية التي يمتلكها ، ولديه قدرة عجيبة على جعل الحديث عن السياسة ممتعاً، بإمكانه أن يتحدث معها لساعات طويلة دون أن تمل.
والسبب:

السنوات تمضي وتفقد معها شيئاً من جاذبيتك الشكلية ، ولكن إذا أبقيتها مهتمة فقد ربحت نصف المعركة ، إن التواصل الفكري يلعب دوراً كبيرا في تعزيز ودعم العلاقة.


الحساس المدلل

هو الرجل الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس وهو يدفع فاتورة العشاء ويتأكد أنها تناولت الحلوى بعد العشاء ، عموماً هو حساس تجاه مشاعرها ويشعر بالوقت المناسب لعودتها إلى المنزل.
السبب:
لا تتفاجأ، فأنت تعتقد حسب جريدة " القبس " أن الرجل الرقيق لا يستطيع أن يحظى بالمرأة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المرأة عندما ترتبط برجل فظ لا يهتم بها تعيد بعد فترة تقييم علاقتها به، وتقييم الأولويات هذا يتطلب منها قليلاً من النضوج ، ولكن النتيجة أن كل النساء يكتشفن أنهن يردن رجلاً يدلل ويهتم على المدى الطويل.

بخفة الدم .. سيطر على قلبها

ويمكنك عزيزي الرجل أن تفوز بقلب المرأة من خلال الاستحواذ علي مشاعرها والوصول إلي قلبها بخفة دمك وجرأتك ، حيث أكدت دراسة علمية أعدها مؤخراً باحثون من جامعة ويستفيلد بولاية بماساتشوتسي الأمريكية أن أهم مفتاح مفاتيح الوصول إلى قلب المرأة هو خفة الظل فهي تؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل وانجذابها إليه .
وأوضح الباحثون أن المرأة يمكنها أن تتغاضي عن الكثير من عيوب الرجل إذا كان يتمتع بخفة الظل وقادراً علي إسعادها ، وهي مهمة للنساء أكثر من الاعتبارات الأخري مثل القوة أو الخشونة ، أو حتي جاذبية الشكل .


مفاتيح تجذبك للمرأة

ولا تقتصر الصفات التي تجذب المرأة إليك على الصفات السابقة فقط ، فهناك بعض المفاتيح المهمة التي يجب أن يعرفها الرجال ويتفهمها ، وهي مجاملات بسيطة‏,‏ تعشق المرأة سماعها‏ ,‏ والإحساس بها .‏
فالحنان من المفاتيح المهمة التي تكسب الرجل قلب وحب المرأة ، وليس هناك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد فهمها وأظهر أفضل صفاتها ، وهو بهذا يحصل على أكبر قدر من اهتمام ورعاية منها ، فالمرأه عطاء بلا حدود ، بشرط أن نفهمها ، وهي بحاجة إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.
وأوضح الباحثون أن المرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تشعر بأن هناك من يهتم لهذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها ، والأهم من ذلك أن لا يستخف ولا يقلل من أهميتها ، حتى لو كانت غير مهمة في نظره ، فلكل شخص اهتمامات قد يشعر غيره بأنها لا تستحق العناء .
إن ما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام والحنان مع من نعيش معه ، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي ، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة لأقل شيء ، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة .
ولا تنسي عزيزي الإعجاب فالمرأة تعشق أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏,‏ بأسلوب تفكيرها مثلاً‏ً ‏بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏,‏ بخفة الظل التي تتمتع بها‏‏ بشجاعتها‏,‏ بمستواها العلمي أو الثقافي‏ ،‏ فهي دائماً تنتظر من الزوج كلمة إعجاب وهمسة إطراء‏‏ .
فكل هذه الصفات تجعلك تتربع علي قلب المرأة دون أي منازع ، وتجعلك تعرف هل أنت من الشخصيات التي تجذب النساء إليكِ ، أم تحتاج إلى إعادة تأهيل وترتيب في شخصيتك لتفوز بقلوبهن وتكون من المفضلين لديهن .

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
"إلى العندليب.. إلى صوت العرب.. يسعدنا أن نلتف حول صوتك المليء بالشجن.. والعامر بالألحان... في حفل غنائي تقيمه المملكة المغربية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا
عضو بالرابطة
حلا


انثى
المشاركات : 15
العمر : 32
النقاط : 15
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟   من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1الثلاثاء 5 يناير 2010 - 11:31

كلام جميل ولكن من الممكن ان تحب امرأه سفاح مثلا
وعلى رأى المثل مرايا الحب عمياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smile_sfj
صديق المنتدى
صديق المنتدى



ذكر
المشاركات : 42
العمر : 38
النقاط : 42
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟   من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟ Icon_minitime1الخميس 14 أبريل 2011 - 18:01

ولكن ماهي الصفات التي في المراة تجعل الرجل ينجذب نحوها Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الصفات التي يحبها الرجل في المرأة !
» (صور) تمثال رونالدو فى مدريد يجذب أنظار العالم
» كيف استطاع العندليب ان يجذب حوله المع الكتاب والادباء
» المرأة!!! ادخل ولن تندم
» قصة هذا الرجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة :: عش الابداع الفني والادبي :: الشعر والخواطر والقصص الأدبية-
انتقل الى: