المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ 2007/2015.........رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  كيف تعرفت على الرابطة؟كيف تعرفت على الرابطة؟  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعلانات المنتدى
------------------

لقد تم ا الانتقال الى موقع عبد الحليم حافظ عش الأسطورة الجديد لمن اراد الاشراف على الموقع المرجوا مراسلتي على الخاص
أخوكم رضا المحمدي
المواضيع الأخيرة
» في ذكراه ال40: مع فاروق جويدة وحلقة خاصة عن حليم... عندما ننتظر القطار القصيدة التي لم يغنها حليم
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:32

» في ذكراه ال40: حليم... لقاء ف بيروت.... ديسمبر 1965... ورأيه في أغنية الست (أمل حياتي)....
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:31

» بمناسبة عيد شم النسيم.... أول حفل أشترك فيه حليم في شم النسيم أقيم يوم 21 أبريل 1955
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الخميس 7 يوليو 2022 - 12:26

» حبيب قلبي وأخوية الغالي الأستاذ محمد شرع... ميلاد سعيد وعمر مديد
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأربعاء 30 مارس 2022 - 8:18

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:15

» الأخ الحبيب والصديق العزيز أ. إيهاب فوزى عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 18 أبريل 2021 - 9:11

» الأخ الغالي والصديق الوفي الأستاذ محمد شرع.. ميلاد سعيد... وعمر مديد...
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 16 أبريل 2021 - 13:40

» في ذكراه ال39.. ليلة بكى فيها حليم... قصة العملية الثانية التي أجراها حليم ف لندن أبريل 1959...
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الثلاثاء 30 مارس 2021 - 12:40

» الأخ الحبيب والصديق العزيز والصاحب الوفى أ. توفيق بك العقابى _ عيد ميلاد سعيد وعمر مديد
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف توفيق قاسم العقابي الأحد 28 مارس 2021 - 11:08

» حفل دار سينما قصر النيل بالقاهرة فى يوم 2 فبراير 1965
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف محمد شرع الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 23:54

» فايده كامل ,,,, سكره بسمة حبيبى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى ,, الناس شافونى بضحك ,, تصوير سينمائى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 20:02

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, تصوير تليفزيونى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 18:43

» محمد رشدى ,, افراح ,, تصوير تليفزيونى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الإثنين 10 أغسطس 2020 - 19:37

» محمد رشدى ,, الله الله يابدوى ,, تصوير سينمائى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:00

» سوزان عطيه ,, للصبر حدود ,, حفله مصوره
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود السبت 8 أغسطس 2020 - 19:40

» محمد رشدى ,, الخيزرانه ,, حفله مصوره
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الخميس 6 أغسطس 2020 - 18:45

» محمد رشدى,, الواد من بورسعيد ,,تصوير سينمائى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 19:06

» حاول تفتكرني استفسار
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف Menna Atef الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 3:04

» محمد رشدى ,, يا عزيز عينى ,, تصوير سينمائى
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1من طرف سميرمحمود الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 19:47


 

 عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد

اذهب الى الأسفل 
+7
eman muhsin
أحمد دويدار
سواح
نهى يوسف
HALIMLOVER
Andlibi lover
رضا المحمدي
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رضا المحمدي
7alim84
رضا المحمدي


المشاركات : 9123
العمر : 37
النقاط : 10099
تاريخ التسجيل : 03/08/2007

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1السبت 1 يناير 2011 - 16:00


بكل فرح وسرور
اتقدم بتهنئتي القلبية
الى عمدتنا وعمدة كل منتديات عبد الحليم حافظ
وكل محبي العندليب الأسمر
الدكتور بيشوي
واقول له
عقبالك يوم ميلادك لما تنول اللي شاغل بالك
عيد ميلاد سعيد استاذي الحبيب بيشوي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
لسنا الوحيدين لكننا الأوائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7alim84.yoo7.com
Andlibi lover
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
Andlibi lover


..

.
ذكر
المشاركات : 2070
العمر : 51
النقاط : 2691
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1السبت 1 يناير 2011 - 16:42

عيد سعيد وعمر مديد فى طاعة الله وتحقيق الاماني كلها
وربنا يحفظك من كل مكروه ويخليك لكل محبيك واهلك وناسك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

______________________________________________

رابطة العندليب....عش الاسطورة

المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ

2007/2015
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://andlib for ever@hotmail.com
HALIMLOVER
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
HALIMLOVER


ذكر
المشاركات : 2769
العمر : 43
النقاط : 3484
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1السبت 1 يناير 2011 - 17:30

كل عام وانت بخير
وعيد ميلاد سعيد لحضرتك
واتذكر بهذه المناسبة بداية
مشاركاتك معنا وانك والحق يقال قد قدمت الكثير واضفت الكثير لهذا المنتدى
فنحن نتشرف بوجودك معنا
واصبح منتدانا اجمل بحضورك القوي والمفيد
والمؤثر
اشكرك من اعماق قلبي وادعو الله بان تكون دائما في اتم صحة وعافية
وان يوفقك الله في حياتك
وتناك كل ما تصبو اليه
وعقبال ال 100 عام
ومديدا من العمر والنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهى يوسف
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
نهى يوسف


..

انثى
المشاركات : 16234
العمر : 38
النقاط : 26925
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1السبت 1 يناير 2011 - 17:35

كل عام وانت بخير يااستاذ بيشوى وعقبال 100 سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواح
زعيم مشجعي ريال مدريد
سواح


ذكر
المشاركات : 373
العمر : 33
النقاط : 387
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1السبت 1 يناير 2011 - 20:07

كل سنة وانت طيب ..
وعقبال 100 سنة ان شاء الله ..
وربنا يعطيك الصحة والعافية وطولة العمر يا رب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد دويدار
المارد المطرود من المنتدى
أحمد دويدار


ذكر
المشاركات : 1173
العمر : 31
النقاط : 1508
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 1:27

كل سنة وانت طيب يا استاذ بيشوي
بأسفلك علي الايام الاخيرة التي مرّينا بها جميعا ..
.. وهكذا هي الدنيا ..
.. وطبعا حضرتك عارف غلاوتك عندي .. ومش معقولة يفوت اليوم ده من غير هدية لحضرتك
.. بهديك من كل قلبي هذه الاغنية
والهدية بقي عندليببة ..
حضرتك اضغط هنا لرؤية الهدية المتواضعة
مع ارق تحياتي .. وكل سنة وحضرتك طيب
أحمد دويدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmeddowidar.ahlamontada.net/
eman muhsin
صديق المنتدى
صديق المنتدى
eman muhsin


انثى
المشاركات : 1061
العمر : 62
النقاط : 1151
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 10:06

كل سنة وانت سالم للاستاذ بيشوي وعقبال العمر الطويل انشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشوى
عمدة المنتدى
عمدة المنتدى
بيشوى


.
ذكر
المشاركات : 2046
العمر : 62
النقاط : 3696
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 18:20

أشكر الاخوة الأحباء بمناسبة التهنئة بعيد ميلادى الأخ الحبيب رضا المحمدى وأقول له:معاملتك فى هذا الصرح الكبير هى اللى جعلتنا نحن أعضاء المنتدى نحب بعض ونسير على المبادىء السامية اللى أنت وضعتها فى هذا المنتدى-وأشكر الأخ الحبيب طارق وأقول له:أنا بأشكرك جدا على التورتة الجميلة وعلى التهنئة الرقيقة-كما أشكر أخى الحبيب مصطفى وأقول له:طبعا فاكر البداية والاهتمام فى البداية من جانبك والأخ رضا هو اللى جعلنا نحس أن هذا المنتدى قطعة مننا وأشكرك على التهنئة الرقيقة-كما أشكر الأخت نهى على التهنئةوأقول لها:عطائك الكبير والأعمال الرائعة التى تقدميها دون انقطاع هو فى حد ذاته أسطورة سيتكلم عنها الأعضاء القدامى والجدد وسيسجلها التاريخ-وأشكر أخى الحبيب على(سواح)وأقول له:أنت أعطيتنى أروع هدية فى عيد ميلادى وهى رجوعك الى منتدانا بعد انقطاع طويل-كما أشكر الأخت ايمان محسن وأقول لها:أشكرك جدا على التهنئة الرقيقة-أما أخى الحبيب أحمد دويدار أقول له:أنا بصراحة مش مصدق نفسى على هذه المفاجأة أنت أهديتنى أعظم هدية وهى أغنية(عقبالك يوم ميلادك)وكما قلت أنت تكتسب عظمتها أنها عندليبية لكن فى حاجة مهمة أخى الحبيب أحمد(أنت عبقرى)بكل ماتحمله الكلمة من معنى وذلك بعد مشاهدتى للفيديو عبقرية مختلطة بالذكاء والاحساس والجمال والرقى كل ده موجود فى الاخراج والصور الجميلة مع الموسيقى المصاحبة لها مع الايقاعات السريعة والبطيئة مع تحركات العندليب وبصراحة أى كلمات شكر لاتكفى -وأقول لجميع الأعضاء الذين هنئونى:هو فى الحقيقة ليس عيدى أنا ولكن عيدنا كلنا على أساس أنه بداية عام جديد ويارب يكون عام سعيد علينا كلنا وكل عام وأنتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماشي الطريق
مستشار وعراب المنتدى
مستشار وعراب المنتدى
ماشي الطريق


.
ذكر
المشاركات : 1080
العمر : 51
النقاط : 1224
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 18:38

عيد ميلاد سعيد يا جناب العمدة دكتور بيشوي ..وعقبال ما نهنيك بالعيد 100وأنت بألف صحة وسعادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشوى
عمدة المنتدى
عمدة المنتدى
بيشوى


.
ذكر
المشاركات : 2046
العمر : 62
النقاط : 3696
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 18:47

الى أخى الحبيب عصام(ماشى الطريق)أشكرك على هذه التهنئة الرقيقة وأقول لك:أنت بحر واسع من التاريخ وخصوصا تاريخ الغناء وبالذات تاريخ عبد الحليم حافظ وكلنا بنستفاد منك وأنت المدرسة اللى احنا بنعرف من خلالها أى أخطاء فى المعلومات من خلال تصحيحك لأى معلومة نقدمها-شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samir Sabry
صديق المنتدى
صديق المنتدى
Samir Sabry


ذكر
المشاركات : 1194
العمر : 44
النقاط : 1443
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 19:57

عيد ميلاد مجيد دكتور بيشوى يا حضرة العمدة
عيدك مبااااااااااااااااااااااااااااارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف زغيب
ادارة الرابطة
ادارة الرابطة
شريف زغيب


.
ذكر
المشاركات : 1196
العمر : 38
النقاط : 1658
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الأحد 2 يناير 2011 - 22:34

اية ده ازاى انا مخدتش بالى من عيد ميلاد حبيبى وعمدتنا الدكتور بيشوى .
اولا اعتذر بشدة
ثانيا كل عام وانت بخير ياحبيب الرابطة وصديقى واخى وعمدتنا وعقبال الف سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد دويدار
المارد المطرود من المنتدى
أحمد دويدار


ذكر
المشاركات : 1173
العمر : 31
النقاط : 1508
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الإثنين 3 يناير 2011 - 4:28

ربنا يخليك يا استاذ بيشوي
اخجلتم فعلا تواضعنا
وحضرتك كما ابديت اعجابك بالعمل . فكما يقول المثل "الحلو ما بيكملش " فقد مسحته مرارا ادارة اليوتيوب لانها تصف ان الفيديو مسروق من شركة معروفة وهذا من جهد وتعب منفذ اخر ..
فلازم احكي لحضرتك حاجة فعلا مهمة , ادرك اني بهذا ساخرج معك عن الموضوع,لكننا بما ذكرنا هذا العمل فلابد ان احكي
فعندما مررت بظروف نفسية سيئة قررت ان افتح قناة اخري علي اليوتيوب .. وبالفعل فتحت حساب جديد و اضفت العديد من الاعمال
الا انه بدأت رحلتي مع اليوتيوب في الحجب والمسح ..
فقد مسحت بعض الاعمال لمطالبة قناة اخري بحقوق النشر والطبع والشكوي ضدي لادارة اليوتيوب
وعليه مسح اليوتيوب عملي باسم حقوق النشر لتلك القناة
وعندما نشرت مقطوعات من السمفونية التاسعة لبتهوفن بقيادة الاوركسترا كارايان مسحت المقاطع وهذه المرة صاحبة الشكوي قناة المانية موسيقية .. ففي الشكوي جاء النص علي ان تلك السمفونية موجودة بالفعل لهذه القناة فبحثت عن السمفونية بتلك القناة بحثا مرهقا لم اجدها
مما جعلني استاء من هذه التصرفات والاوامر الطاغية , وبلغ غضبي ان نشرت المقاطع مرة اخري علي اليوتيوب الذي بدوره رآني عنيدا ولم الين بعد لاحكامه فقام بمسح القناة بما فيها
..
ومرت الشهور وانا بعيد عن اليوتيوب لا حزين علي تعبي بهذه القناة الجديدة ولكن لخوفي من ان انشر عملا فيمسح من جديد
فـ " علي ايه " ..
وحينما عدت في شهر نوفمبر .. بدأت في تجديد قناتي الاصلية
وتضاعفت عدد المقاطع الفيديو به
ولكني فوجئت بمسح هذه الاغنية من القناة "عقبالك يوم ميلادك" سبقه تحذير عام لصاحب القناة اي انا.. بدافع المطالبة بحقوق النشر والطبع لشركة IFPI
وقد جاء نص الشكوي وسبب التعطيل علي الصيغة الاتية ..
محتوى يملكه أو يتم الإشراف عليه بواسطة تلك الكيانات:
الكيان: IFPI نوع المحتوى: محتوى صوتي مرئي
وحينما بحثت عن تلك مدلول الاختصار وجدته يحمل العنوان
International Federation of the Phonographic Industry
اي .. الاتحاد الدولي لصناعة الفونوغرامات
وهنا وضعت يدي علي رأسي من شدة الصدمة .. فمن هولها وجدت نفسي بين انياب الاحتيال .. والسرقة اصبحت علنية ولا استطيع من الان ادراج نفس العمل علي القناة
ففكرت ان اضع العمل نفسه علي قناة صديق لي وبعدما وضعته تم تعطيله من جديد لنفس السبب السالف ذكره
مما جعلني اتاكد ان حذف العمل ليس شخصيا .. انما هذا الفيديو تم انتخابه من بين اعمالي المعروضة فعليا علي هذا الاتحاد
وحذف بشكوي مسّبقة مع اليوتيوب
مما جعلني احذر من ان اضع الفيديو مرة اخري علي قناتي منعا واحتراسا من حذف القناة باكملها
وحينما عدت لقناتي الاصلية لاشاهد سلسلة من عمليات الحذف
فقد حذف الفيديو "عاش اللي قال " حفلة لبنان علي سبيل المثال لا الحصر
.. وهذا الفيديو قد اعجب الكثيرين من جماهير العندليب المقيمين بالخارج وكذلك من اشقائنا اللبنانين والامر العجيب والجميل في نفس الوقت معاً, اني وجدت ردود كثيرة جدا ورسائل اكثر من هؤلاء الاحباب اللبنانين المقيمين باوربا وبامريكا يتذكرون تلك الحفلة حينما حضروها .. وقد اكد لي بعضهم من امريكا انه في تسجيلي النقي تذكر جيدا جو تلك الحفلة وكأنه يحيها من جديد مع عبد الحليم .. وقد طالبوني في نهاية الرسائل برفع باقي وصلات نفس الحفل بنفس هذه الجودة العالية
ولكن هيهات , فتم مسح العمل بعد شهور من نشره
.. و تم ذكر السبب والتحذير باغلاق القناة عما اذا ادرجت احد تلك الاعمال للمرة الثانية
.. وانا اتسائل في نفسي الي متي سانتصر علي هذا الظلم
.. والسؤال الادهش والاوّلي .. ولماذا يتم حذف اعمالي
فالفكرة تقتضي البحث عن سبب مستحق موجه لي .. ولكن هذه الاعمال حينما نشرتها كانت بصورة انفرادية بما اني منشأها وصانعها من الاساس
كما انه المواد المستخدمة فيها هي اما من وحي خيالي اي مادة مبتكرة.. او من حصريات كمثل تلك الصور التي نشرتها من كتاب كان ظهوره حصري بمنتدانا الكريم
ولا اعتقد انه احد سبقنا في نشر هذه الصور من قبل علي الشبكة العنكبوتية كما اكد الاستاذ رضا مدير المنتدي
وكل تفكيري اصبح منصباً .. في انه اذا كنت تود ان تشكرني فاهلا بك علي الرحب والسعة
او كنت ناقدا فانا معك مستعد ومتقبل اي نقد توجّه لي
اما اذا كنت سارقا فاسرق
كان احساسي لوجود نفس العمل بصورة سرقات لا يزعجني بل بالعكس كنت اري ان هذا اعجاب وانتصار لي علي من قدموا العمل من قبلي
فقد رأيت في احد الردود اعجاب مبالغ فيه بان الحفلات حينما اقدمها تكون افضل من صورتها وجودتها الاصلية
بمعني تعمد محاولة ابراز احاسيس العندليب واضفاء جو الحفل هذه المشاعر الملتهبة والصارخة
وعموما حينما اري واضعي الفيديو المسروق علي مواقع اخري .. كان بمقدوري ان احرج اي سارق بتاريخ نشره للفيديو وتاريخي الاقدم والاصلي
بل كنت في بعض الاوقات ادخل للموضوع شاكرا صاحبه بالاسم علي اضافته عملي لتوضيح حقيقة الامور لا التهكم عليه لا سمح الله
فهذه ليست من مبادئي
... وفرحت عندما زف اليّ اخي العزيز فيصل نبأ دخول اعمالي موقع موالي
وبعد شهور من هذا النبأ وجدت اغلب اعمالي تنتقل لموالي نقلا من اليوتيوب وهو امر حسن لا سيما انه سيزيد من شعبية تلك الاعمال
ولكن في كون انك تسرق مني وتقول ان هذا العمل عملك وتتهمني انا بالسرقة فهذا الغير مقبول ابدا
فصبري علي المظالم لم يورد سوي الاسوء منها
.. وحينما بلغت في محادثة بيني وبين فيصل بعد اكتشاف الحملة الواعدة عليّ
حزن بشدة .. وقد طلبت منه نشر الفيديو " عقبالك يوم ميلادك " ولكن عبر الموقع فور شيرد لتعطل حسابي عليه
لم يتردد ولم يتواني بل تحفز لهذه الخطوة الجرئية والوفيّة ..
فرفعت له العمل علي احد مواقع الرفع .. ونزلها علي جهازه ورفعها للموقع علي حسابه مع اضافة اسم المنتدي علي الفيديو منعا هذه المرة من السرقة
وقد اقترح عليّ هذا الاقتراح والح .. لعدم تكرار نفس الماساة
ولكن للاسف الرابط ضاع مني ولم يعد بمقدوري ان اقدم اليك العمل الا برفعه علي حسابي بالموقع بعد هذه الرحلة الطويلة من المعاناة
والعناد
والاكتئاب
وعشرات من الاعمال توقفت مني, علي التتابع من مارس الماضي حتي الان بسبب احباطي المستمر في مسح اعمالي بصورة مبدأية
واصبحت انا المجني عليه المتهم السارق حقوق نشر الاخرين
وحينما فكرت في بدائل لم اجد موقع بشعبية عرض موقع اليوتيوب مما جعلني احتسب الاعمال المسحوبة فداءا للاستمرار والعطاء

وقد كنت علي وشك طرح الموضوع علي الموقع للنقاش والتفكير في بدائل مجدية
بهذه الكلمات ..
هذا الكيان المتطرف
كيف استطاع ان يشكل شكوي ويرسلها لادراة يوتيوب وعليه توافق بشطب الفيديو من قناتي وتحذيري بعدم نشره مرة اخري وتجنب تحميل الفيديو مرة اخري والا تمسح قناتي بالكامل
وانا اتسائل باستنكار بيّن .. كيف هذا والفيديو هذا خاص بي
من صنع يدي
ليست العملية هنا سرقة بحسب بل سرقة وتبجح علني .. عالمي
يعني يقولون لي بالعبارة البلدي "احنا مسحنا الفيديو بتاعك من قناتك وخدناه عندنا ..ملكنا.. واعلي ما في خيلك اركبه ولو مش عجبك اشرب م البحر وهنمسحلك قناتك " وبالتاكيد التحذير الاخير مجرد عبث كلمات .. لانهم يستفيدون من طاولة اعمالي
وبينما وانا اقلب ايضا ارشيف اعمالي وجدت فيديو اخر قدمته منذ عام قد تعرض للشطب ايضا مثل الفيديو السابق
ليست هذه المرة الاولي التي تتعرض فيها احدي اعمالي للحذف
فقد تعرضت منذ شهور لواقعة شنيعة .. عندما قدمت قناة جديدة وبثوب جديد .. ابّان يونيو \حزيران الي مثل تلك المشكلة
فالموضوع بدأ بشطب فيديو ففديو لي الي هذا الذي يحمل السمفونية التاسعة لبتهوفن قدمه الاوكسترا الموسيقار العظيم كارايان في حقبة الستينيات .. لكن للاسف حذف العمل من جذوره ..
لكني شاهدت تلك القناة ونقبت تفصيليا عن الفيديو "سبب المشاكل " فلم اجده
فلم استطع ان اتوصل لنتيجة جدلية بيني وبين صاحب القناة
فشدني الجنون ودفعني الثأر لرفع تلك الاعمال مرة اخري الي القناة في تحدي مع القناة الالمانية التي تتدعي وجود العمل بقناتها سابقا
مما ادي لنسف قناتي من الوجود
وكانت تحمل بضع اعمال واحمد الله ان الاعمال المطروحة لم تتعد عدد الاصابع
الا انه يعترض علي كوني مصري وانه الماني حيث مسقط رأس بتهوفن بينما هو كذلك اجده يضع الاعمال الموسيقية التي عرضت في فيننا ولموسيقين اخرين غير المانيين
فما المسألة ؟؟
ولماذا هذا التعتيم والاحتكار ؟
والي متي ساظل متخوفا علي اعمالي المقدمة علي القناة
اجل .. اعجبت كثيرين لكن للاسف اذا غضب واحد انتهي كل شئ
ولا اجد دليلا يرشدني للزعم بان علاقات الغرب بامريكا عبر ادارة اليوتيوب افضل واشد فعالية منها مع الشرق
لقد انتهت عشرات الفيديو لي علي هذا النحو لكن ما اشد المي هو حذف مثل هذا الفيديو الذي تعبت بصراحة فيه .. وفضلته عن غيره من الاعمال التي مسحت بكل اسف
فاذا ادرجته ثانية الي اليوتيوب لتكررت تلك المشكلة بحذف قناتي القديمة وهذه تضم المئات من الفديو
بهذه الطريقة ... من قيود اليوتيوب وسبل الاحتكار الشنيعة
بل السرقة العلنية المصحوبة باشد انواع التهكم والتبجح
... عجبت لك يا زمن
عملي .. طيب اسرقوه
لكن تسرقوه وتمسحوه من عندي .. ايه ده ؟
اقول ايه
حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmeddowidar.ahlamontada.net/
أحمد دويدار
المارد المطرود من المنتدى
أحمد دويدار


ذكر
المشاركات : 1173
العمر : 31
النقاط : 1508
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الإثنين 3 يناير 2011 - 4:30

أاسف بالطبع اليك علي هذه الاطالة الشاقة , ولكن لا مفر من ذكر تلك المعاناة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmeddowidar.ahlamontada.net/
بيشوى
عمدة المنتدى
عمدة المنتدى
بيشوى


.
ذكر
المشاركات : 2046
العمر : 62
النقاط : 3696
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الإثنين 3 يناير 2011 - 4:48

أخى الحبيب أحمد دويدار لاتزعل على تعبك ولكن تأكد تماما طالما أنك تتعب وتقدم أعمال رائعة تأكد تماما أن الله سبحانه وتعالى لن يتركك وأكيد محضر لك حاجات حلوة فى الطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشوى
عمدة المنتدى
عمدة المنتدى
بيشوى


.
ذكر
المشاركات : 2046
العمر : 62
النقاط : 3696
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد   عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد Icon_minitime1الإثنين 3 يناير 2011 - 4:53

أشكر أخى الحبيب سمير على التهنئة الرقيقة بمناسبة عيد ميلادى كما أشكر أخى الحبيب شريف على التهنئة الجميلة بعيد ميلادى وأنت الذى مازلت تمتعنا بأعمال أم كلثوم الخالدة النادرة وكل عام وأنتم بخير وسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمدة الرابطة الكبير د,بيشوي عيد ميلاد سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمدة المنتدى... الغائب الحاضر...د.بيشوي... ميلاد سعيد وعمر مديد
» الغائب الحاضر... أخي وصديقي الغالي د.بيشوي... ميلاد سعيد وعمر مديد...
» أين عمدة المنتدى الدكتور بيشوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» في عيد ميلاد الغالي أ.مدحت عبد الدايـــــــم، ميلاد سعيد وعمر مديد... وعقبال 1000 سنه يارب
» عيد مبارك سعيد على جميع أعضاء الرابطة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لعبد الحليم حافظ..رابطة العندليب الأسمر - عش الأسطورة :: عش الترحيب والتهاني الخاصة بأعضاء الرابطة :: التهانى والمواسات-
انتقل الى: